الجلسة السابعة لبلدي عنيزة تعتمد خطة التواصل

تاريخ النشر Mon 18 Jul 2016 عدد المشاهدات 329 الناشر : أمانة المجلس

ترأس نائب رئيس المجلس البلدي الأستاذ عبدالله العتيبي أمس جلسة المجلس السابعة حيث أنطلق الاجتماع باستعراض خطة اللجنة في زيارة دواوين الأحياء من قبل رئيس لجنة التواصل الأستاذ يوسف المانع واشتملت الخطة على تنظيم اللقاءات العامة والمفتوحة مع المواطنين بواقع لقاء كل أربعة أشهر في مواقع مختلفة بالمحافظة، بالإضافة إلى تنظيم زيارات المجلس للأحياء والديوانيات المتفاعلة وذات الاحتياجات.

وضمن المقترحات المقدمة من لجنة التواصل التنسيق والارتباط مع العلاقات العامة بالبلدية لتنظيم الزيارات والاستضافة الخارجية للمجلس وتنظيم استقبال الوفود وبرامج زيارتهم والتنسيق لزيارات المجلس الخارجية علاوة على التنسيق لمشاركة بعض مسئولي البلدية في بعض اجتماعات المجلس مع وضع آلية لمشاركة المجلس في المناسبات المختلفة بالمحافظة كما كُلفت لجنة التواصل بتنسيق لقاء مع أحد الأحياء لمناقشة استمرار العبث وتخريب الإنارة.

هذا وقد استعرضت لجنة الخدمات والبيئة والصحة تخصيص مضامير المشي حيث جاءت التوصية بتقييم الموضوع بعد ثلاثة أشهر من تخصيص المضامير.

وقرر المجلس أن الموقع البديل المناسب للسوق الشعبي هو موقع (مواقف المقبرة الحالية) وذلك بعدما استعرض رئيس لجنة الشؤون الفنية والمشاريع المهندس منصور المطرودي ماتم حيال ذلك.

تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....