المجلس يناقش فكرة جسور المشاة ومطالب أهالي العونية

تاريخ النشر Mon 18 Jul 2016 عدد المشاهدات 202 الناشر : أمانة المجلس

انطلقت الجلسة الرابعة للمجلس البلدي في دورته الثالثة بمناقشة شكوى أصحاب البسطات في السوق الشعبي ( سوق الجمعة) إذ أوصى المجلس بطلب عرض مخطط المنطقة المركزية من قبل البلدية على لجنة الشؤون الفنية والمشاريع التي يرأسها المهندس منصور المطرودي.

 

وصادق المجلس على قرار إغلاق شارع بحي السليمانية بعد الإطلاع على نظامية الإجراء المتبع وكذلك قرر إبلاغ المواطنين عن طريق لجنة التواصل.

                                                                                        

وضمن المواضيع التي طـُرحت على طاولة النقاش إقامة جسور مشاة في بعض المواقع مقدم من عضو المجلس الأستاذ حمد المطيري في الوقت الذي نوقش خطاب الجمعية الزراعية بشأن عرض سعر وتوريد وحدات تكييف مركزية مدمجة لصالة الخضار.

 

هذا واستعرض رئيس لجنة الخدمات والبيئة والصحة الأستاذ يوسف المانع شكوى بشان وجود عماله سائبة في سوق الماشية وقد قرر المجلس الرفع بالشكوى لمقام محافظ عنيزة بطلب تكليف ومتابعة الجهات ذات العلاقة وتزويد رئيس البلدية بنسخة للإحاطة و متابعة ما يخص البلدية .

 

وأوصى المجلس بمخاطبة رئيس البلدية لعرض مطالب أهالي حي العونية التي قدمها رئيس لجنة الإعلام والتواصل الأستاذ محمد العتيبي والرد على البنود التالية بالتفصيل ( توسعة مدخل الحي ورصفه وتغيير إنارته, إعادة سفلتة الحي من جديد وتسوية الشوارع بشكل هندسي مطور مع وضع تصريف للسيول , إنارة الحي كاملاً , إزالة البيوت القديمة الآيلة للسقوط وأهلها ليسو من الحي وغير موجودين, ووجودها يشكل خطراً على السكان من نواحي أمنية وأخلاقية وغير ذلك , تنوير شارع الثلاثين وتخطيطه بالخطوط الصفراء والبيضاء , نظافة الحي بشكل عام من جميع المخلفات,إزالة الأثل الذي يحيط بالحي من الجهة الغربية).

 

وكذلك الرفع لرئيس البلدية بطلب أهالي الحفيرة بتحويل الطريق الواصل بين الحي وطريق المدينة مروراً بحي العونية إلى طريق مزود ودعوة مدير عام إدارة النقل بالمنطقة.

 

وقدم المجلس جزيل شكره للبلدية على سرعة الاستجابة بتنفيذ المصدات على أطراف ممشى مركز الأبحاث مع تقليل المسافة بين المصدات واعتماد وتنفيذ اجراءات السلامة لكل مضمار مشاة بعدما استعرض رئيس لجنة العلاقات العامة الأستاذ عبدالله العتيبي عرض الموضوع المقدم من رئيس المجلس الأستاذ عيد المطيري حيال الموضوع إياه.

 

وفي نهاية الجلسة شكر رئيس المجلس الأعضاء مقدراً لهم اهتمامهم وحرصهم على القيام بواجبهم متمنيًا لهم التوفيق الدائم ،،

تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....