المخطط الإرشادي واللقاء المفتوح على طاولة بلدي عنيزة

تاريخ النشر Mon 31 Oct 2016 عدد المشاهدات 464 الناشر : أمانة المجلس

وجه المجلس البلدي بمحافظة عنيزة شكره للبلدية على جهودها المبذولة خلال الفترة الماضية حيث استعرض المرحلة الأولى من المخطط الإرشادي وناقش ذلك مع مدير إدارة التخطيط العمراني بالبلدية المهندس حجاب المطيري والمهندس محمد المانع إذ طالب المجلس بمواصلة الجهد في التطوير ودعم المشروع مع عرض كل مرحلة من من مراحل المشروع (على المجلس البلدي) والعمل على حل العوائق التي تواجهه.

 

وأوصى المجلس بتزويده بماتنتهي إليه لجنة التسمية والترقيم من خلال لجنة الخدمات والبيئة والصحة كما أستعرض تقرير اللقاء الذي أقيم مع طلاب الثانوية ضمن فعاليات اليوم الوطني وتكريم أعضاء الدورة الثانية مشيراً إلى العمل المقدم من فريق العلاقات في المجلس والبلدية وإدارة تعليم عنيزة.

 

هذا وقد حدد المجلس خلال لقائه موعداً لاجتماعه بالمواطنين حيث تقرر أن يكون يوم الاثنين الحادي والعشرين من هذا الشهر في مقر البلدية.

 

كما أكد المجلس على ضرورة وضع لوحات إعلانية على جميع المواقع الاستثمارية وإضافة الصالات الرياضية ضمن قائمة هذه المواقع للاستفادة منها علاوة على تكليف المهندس منصور المطرودي والمهندس خالد القرعاوي للمشاركة في لجنة تطوير وتحسين مداخل المحافظة.

تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....