بلدي عنيزة يؤكد على أهمية التوأمة بين البلدية والمياه في الرقابة على تسربات المياه

تاريخ النشر Wed 11 Nov 2015 عدد المشاهدات 931 الناشر : أمانة المجلس

 

أيد المجلس البلدي بمحافظة عنيزة تفعيل التعاون بين البلدية وفرع المياه للحد من تسربات المياه من المباني الخاصة والعامة وأوضح رئيس المجلس عبد الله المانع أن المجلس استضاف سعادة مدير فرع المياه بالمحافظة الأستاذ عبدالله بن محمد الخليفي لمناقشة ظاهرة تسربات المياه في الشوارع والطرق وإهدار الثروة المائية وما تخلفه من آثار سيئة على الطرق والشوارع وأكد المانع أن المجلس انتهى إلى أن توأمة العمل الرقابي بين البلدية وفرع المياه بالمحافظة ضرورة ملحة للتصدي لهذه الظاهرة السيئة.

جاء ذلك في الجلسة الرابعة والخمسين المنعقدة مساء أمس والتي وجه المجلس إلى أهمية الحزم وعدم التهاون بضبط مخالفات تسربات المياه من المباني باعتبارها مخالفة ضمن جدول المخالفات البلدية الواردة بلائحة الغرامات والجزاءات عن المخالفات البلدية الصادرة بقرار مجلس الوزراء رقم (218) في 6/8/1422هـ والتعليمات التنفيذية للائحة, ويترتب عليها غرامة يجب تحصيلها من المخالف.

وأضاف المانع أن المجلس أيد تمرير المخالفات التي يرصدها مراقب البلدية لفرع المياه لضبط مخالفة إهدار المياه على المخالف من قبلهم مع تعزيز الربط الالكتروني بين البلدية وفرع المياه.

 كما أيد المجلس مساهمة البلدية في جهود التوعية والإرشاد على المحافظة على المياه, والتنبيه إلى أن تسرب المياه مخالفة تعاقب عليها الأنظمة واللوائح.

وعن مراجعة اللجنة المختصة بالمجلس لمخططات تقسيم الأراضي الخاصة خلال الشهر الماضي قال المانع أن المجلس اطلع على هذه المخططات وبارك ماقامت به اللجنة من إجراءات .

تابعنا على تويتر
القائمة البريدية

اشترك فى قائمتنا الجانبية ليصلك كل جديد.....